الأحد، 6 سبتمبر 2009

ستة نصائح من أجل جمال وجاذبية يديك

قبل القيام بعملية تنظيف المنزل من الأتربة وغيرها ضعى فى إعتبارك أن لا يكون ذلك على حساب جمال يديك وإعطى يديك العناية والرعاية اللتان تستحقانها بإتباعك النصائح التالية :

1- إهتمى بترطيبهما : فإستعمال المرطبات بعد الدش أو أخذك حمام تعمل على ترطيب الأيدى ووقايتها من الجفاف.

2- إختارى نوع من المرطبات فعال وآمن على البشرة وخالى من الأصباغ والمعطرات المثيرة لحساسية البشرة وكذلك خالى من المواد الكيماوية الضارة.

3- إحذرى تعرض الأيدى للكيماويات والمنظفات الكيماوية مباشرة , فالتعرض لمثل هذه المنظفات والكيماويات أثناء عمليات التنظيف المنزلية تسبب عدد من المضار وتعمل على جفاف البشرة و إثارة حساسيتها.

4- إستخدمى القفازات التى تعمل على المحافظة على اليدين فى أحسن حالة, ومن النوع المتعدد الطبقات لتوفير أكبر درجة من الحماية للأيدى على عكس القفازات المطاط العادية ( ينصح جو هاريهان ) أحد المتخصصين فى أبحاث وتطوير منتجات المحافظة على البشرة واليدين أنه يجب على المرأة أن تجعل من إرتداء القفاز أثناء عمليات التنظيف المنزلية عادة دائمة للمحافظة على يديها.

5- مكافحة الفطريات والبكتريا بإستخدام أنواع من القازات الجيدة التى توفر الحماية من الجراثيم والبكتريا المسببة للفطريات والرائحة الكريهة التى قد تسببها هذه الجراثيم والفطريات, كما أنها توفر الحماية لجمال أظافرك , يديك عنصر أساسى من عناصر جمالك وإرتدائك القفازات دائما أثناء عمليات التنظيف المنزلية تعمل على حماية أظافرك من الهشاشة والتى تسبب تقصفها.

6- ضعى يديك فى حمام يسمى الحمام المغذى وهوكالتالى قومى بتسخين كوب من اللبن لمدة ثلاثين ثانية فى المايكروويف أو للدرجة التى يحتمل معها اللمس, إنقعى يديك فى كوب اللبن لتقوية وتنشيط الأظافر ويلين البشرة, إجعلى يديك كأيدى جميلات غلاف مجلات الجمال العالمية بالمداومة على إرتداء القفازات أثناء عمليات التظيف المنزلية ولا تهملى فى ذلك, فيديك ليست مجرد عضو هام لجمالك ولكنها أحد أهم عناصر جمالك وفتنتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق