السبت، 19 سبتمبر 2009

إستعمال ريجيم الشاى الأخضر منخفض النشويات من أجل صحة أفضل

واحدة من أفضل الطرق لمساعدة نفسك للحصول على صحة أفضل هى أن تحصل على نظام غذائى حقيقة يلبى إحتياجاتك . لبعض الناس , ولبعض الناس هذا يعنى أن شئ مثل رجيم الشاى الأخضر منخفض النشويات سوف يضعهم على الطريق الصحيح للياقة البدنية , ووضعهم أيضا على الطريق الصحيح لصحتهم الأفضل المستمرة.

ماذا يعنى هذا؟

المداومة على ريجيم الشاى الأخضر منخفض النشويات له عدة متطلبات. أولها جميعا , سوف يتطلب منك أن تداوم على النشويات المنخفضة التى قد يمكن أن تكون تتناولها. هذا الشئ الذى سوف يتطلب منك التفكير فيه لأن تنفيذ ريجيم الشاى الأخضر منخفض النشويات يتطلب تخفيض ما تحصل عليه من نشويات إلى أقل قدر. هذا ريجيم جيد لأغلب الناس , ولكن ليس لكل شخص.يجب أن تتأكد من أن جسمك يتناول أقل قدر من النشويات فى ريجيم الشاى الأخضر منخفض النشويات حتى تتأكد من نجاحه معك.

أيضا , الجزء الثانى من هذا الريجيم هو شرب الكثير من الشاى الأخضر أو تناول مقتطف الشاى الأخضرفى ريجيمك.ريجيم الشاى الأخضرمنخفض النشويات يجمع بين فكرة عدم تناول قدر كبير من النشويات مع فكرة قابلية حصولك على الفوائد الصحية المرتبطة بالشاى الأخضر. الشاى الأخضر له العديد من الفوائد الصحية التى تضاف إلى الفوائد الموجودة فى ريجيم النشويات القليلة ويمكن أن يكون الريجيم المثالى للكثير من الناس. .
نفذه بطريقة صحيحة,
إن إتباع ريجيم الشاى الأخضر منخفض النشويات ليس مجرد قرار تتخذه بدون مراجعة طبيبك. فيجب أن تكون متأكد من أن جسمك سوف يستفيد من مثل هذا النوع من الريجيم. لذلك يجب عليك البحث للتأكد عما إذاكان هذا الريجيم مناسب لك من عدمه, وحتى بعد هذا البحث, سوف تظل فى حاجة لمراجعة طبيبك حول طبيعة جسمك وكيفية رد فعله من إتباع هذا الريجيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق