الأربعاء، 16 سبتمبر 2009

إثنى عشر نصيحة لوضع ظل العيون

ظل العيون - إثنى عشر نصيحة فى كيفية وضعة بالشكل الصحيح.

إن مكياجك له أهمية كبيرة فى جمال مظهرك تماما كالملابس التى ترتدين, فى الحقيقة هو يمكن أن يكون بالفعل أكثر من مهم. ولقد لاحظ جميعنا نساء ليس لديهن فكرة عن كيفية وضع ظل العيون بالشكل الصحيح. ولكن لقد لاحظنا أيضا نساء عرفن كيفيفة وضع ظل العيون بالشكل الصحيح وبدين فى صورة جميلة. ألست راغبة فى أن تكونى واحدة منهن؟ بالقطع نعم- وسوف نعطيك الآن النصائح القيمة بهذا الخصوص يمكنك تنفيذها تماما.

أخبار عظيمة- وضع ظل العيون بالطريقة الحيحة حقبقة ليست باتلمهمة الصعبة بالمرة. هى حقيقة مجرد أن تجدى الفنون الصحيحة وبحثى فى نفسك وشكلك.

لا تقلقى إذا إحتاج الأمر لعدة محاولات لإجادة الموضوع . فقط إتبعى النصائح التالية:

1- دائما ضعى كريم أساس تماما كما تضعين على باقى وجهك.قومى بوضع كريم الأساس على منطقة العين. فهذا يعمل على خلقمساحة ألوان متجانسة للعمل عليها.

2- المزج , المزج , ثم المزيد من المزج , لا تتخيلى أهمية المزج جيدا لكريم الأساس وللون. حاولى التجربة قم بالمزج لعين واحدة وبعدها إستخدى الفرشاه , ونفذى ذلك للعين الأخرى. وسوف تعلمين ما أتحدث عنه ولن تنسى المزج ثانية.

3- إذا كنت ترغبين فى عيون مثيرة , خذى فرشاة ظل العيون وغطسيها فى الماء وبعد ذلك ضعيها على ظل العيون وضعى منه على عينيك وسوف تحصلى على لون أكثر عمقا وإثارة.

4- إذا كانت عيونك زرقاء ضعى الألوان مثل البنفسج او الأرجوانى او لون زهرة التيوليب أو الأزرق الغامق أو الرمادى أو الأسود, بما فى ذلك الالون غير التقليدية كالفوشيا والفيروزى والفضى.

5- إذا كانت عيناك خضراء اللون إستخدمى الألوان مثل الأخضر الزرعى أو الأرجوانى أو الكاكى أو البنى الغامق. وبعض الألوان غير التقليدية كالأخضر الفاتح أو الذهبى والأرجوانى اللامع.

6- إذا كان لون عيناك بنى غامق فإستخدمى الألوان مثل الشامبانيا والنحاسى والمشمشى والكاكى والبنى الغامق والبيج . والألوان غير التقليدية كالبرتقالى الفاقع والأزرق الغامق والوردى الساخن.

7- ولكل الوان العيون يمكن إستخدام اللون الأزرق الفاتح والأزرق الداكن والفحمى ولون مرح كالفضى.

8- ضعى ظل أخف فى زاوية العين الداخلية فى حالة الرغبة فى إظهار وجعل العين تبدو أصغر.

9- وفى حالة رغبتك أن تبدو عيناك أوسع ضعى لون فاتح فى زاوية العين الداخلية وظل أغمق فى منطقة منتصف العين.

10- مارسى حتى تصلى بوضع ظل العيون بشكل إحترافى , وعند الحصول على ذلك سيظهر مكياجك أكثر دقة وطبيعية.

11- إستخدى اللون الغامق فقط على المنطقة من خط أسفل الجفن وحتى ومنطقة ثنى الجفن. وضعى اللون المتوسط فى المنطقة من ثنية الجفن إلى عظمة الحاجب.

12- قومى بإبراز خط عظمة الحاجب , وبذلك سوف يبرز ميزاتك بشكل طبيعى جميل.

وهكذا تكونى حصلت عليها وبتطبيق هذه النصائح الهامة سوف تبدين فى أجمل صورك.

وتذكرى جيدا أن أثناء ممارسة ذلك لاحظى الشكل الملائم والمناسب لك لاحظيه بنفسك أو بمساعدة صديقة تثقين فى رأيها.

وشئ واحد أخير , إذا جعلت وجهك أكثر شبابا بإستعمال الكريمات المضادة للتجاعيد الفعالة , هنا إى نوع من المكياج تضعيه سيكون أكثر فاعلية.

لذا قومى بإختياره وإحصلى على شكل رائع بطريقة صحيحة لإقصى حد!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق