الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

نصائح لإزالة الشعر الزائد نهائيا


لو كنت مللت طرق إزالة الشعر الزائد التقليدية من وجهك وجسمك كالموسى أو الحلوى او الشمع, عندها ربما قد فكرت بالفعل فى طريقة الإزالة بالليزر. إزالة الشعر بالليزر هى أكثر طرق إزالة الشعر النهائية المتاحة الآن,وهى أكثر فاعلية من الموسى والحلوى . والإزالة بالتحليل الكهربائى مازالت مستخدمة, ولكن حيث أن كل شعر له معاملة خاصة, يمكن أن تكون طريقة التحليل الكهربائى وسيلة إزالة شعر مؤلمة , وفى بعض الحالات يمكن ان تسبب جروح.

إزالة الشعر الزائد نهائيا له طريقة واحدة لإزالته. العديد من النساء اللائي لديهن شعر زائد يرغبن فى إزالته, سواء بشكل مؤقت أو نهائى.بعض الخيارات قد تحتاج للتجربة عدة مرات لتحقيق النتيجة المرجوة على المدى الطويل. وفنون عملية إزالة الشعر الزائد تتضمن وسائل متنوعة لإزالة الشعر بشكل نهائى أو مؤقت. وهناك بعض الوسائل لإزالة الشعر النهائى ممكن عملها بالمنزل.الإزالة بالتحليل الكهربائى تزيله نهائيا, ومن ثم هو سوف لا ينمو ثانية . أيضا إزالة الشعر بالليزر يمكنها إزالة الشعر بشكل نصف دائم وعلى المدى البعيدة..إستخدام الشمع أو الحلوى أو الحلاقة فى إزالة الشعر هى وسائل رخيصة وسريعة.

هناك أيضا فى المقابل العديد من المزايا لإستخدام الليزر فى إزالة الشعر الزائد.سوف لا تضطرى ثانية لوضع أمواس الحلاقة على بشرتك, أو أى شمع أو وسيلة أخرى لإزالة الشعر الزائد.يمكنك أيضا إزالة الشعر من مساحة كبيرة من جسمك فى مرة واحدة وحتى فى حالة نمو الشعر ثانية فلن يكون بنفس الكثافة كما كان من قبل.هناك بعض العيوب القليلة واحدة منها هى حقيقة أن تلك الإجراءات فى إزالة الشعر بالليزر لن تكون واحدة لكل إمرأة.أحيانا بعض السيدات سوف تحتاج إلى أكثر من مرة منها لإزالة الشعر وهو يمكن أن يزيد التكلفة.فى حالة أن إمكانياتك المادية تسمح فإن إزالة الشعر الزائد بالليزر هى فكرة عظيمة لك.

العديد من النساء اللائى لديهن شعر زائد يرغبن فى إزالته,سواء بوسائل نهائية أو مؤقتة , يفضلن إستخدام الليزر.النتيجة طويلة المدى مغرية, لكن الطريقة غالبا مستمرة ومكلفة بعض الشئ والنتيجة غير مضمونة.وبخصوص الشعر الزائد بالوجه يمكن أن يكون الليزر أفضل له سواء كان نهائيا أو مؤقتا وهى الطريقة الأكثر شيوعا عالميا لأنها تحقق إزالة طويلة المفعول لشعر الوجه الغير مرغوب فيه.وإزالة الشعر من منطقة أعلى الشفاه بوسائل أخرى غالبا مفعولها قصير المدى أو صعب الإنجاز. إن إختيار وسيلة لإزالة الشعر يمكن أن يكون صعب. غالبا من الصعب معرفة أحسن وسيلة للإستخدام فى مسالة نسبية ولكن على اى حال فهناك بعض النصائح يجب مراعاتها عند إزالة الشعر الزائد وهى :

لا تستخدمى الموسى بدون كريم حلاقة.

دائما مراعاة الحفاظ على النظافة.

إستخدمى المرآه طالما لم تتوافر معك مرآه شخصية صغيرة.

إستخدمى جيل الحلاقة ودعيه على بشرتك أربع دقائق على الأقل.

لا تهجرى طريقة بعد المحاولة الأولى من تجربتها.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق