الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

إزالة الشعر الزائد بالليزر لماذا يجب إعتباره وسيلة فعالة!

هل تشعر أن الشعر الذى برقبتك,على كتفك, أو على أذنك هو ظاهر أكثر من اللازم نوعا ما؟ إذا شعرت أن الشعر أعلى الشفاه يجب أن لا يكون موجود, حينئذ يجب أن تغير وسيلة إزالة الشعر إلى الليزر للحصول على نتيجة حقيقية للبشرة التى بالضبط كما ترغب فيها,.إزالة الشعر بالليزر هى وسيلة لكل من الرجل والمرأة على السواء الذين لا يرغبون فى إستخدام الحلاقة كوسيلة إزالة للشعر أكثر من ذلك, أو الذين يروا أن الشعر ينموا فى أماكن بالجسم لا يجب نموه بها على الإطلاق.

إزالة الشعر بالليزر ليست وسيلة للأغنياء والمشهورين فقط ولكنها الطريقة المتبعة لمساعدة الملايين من الناس الذين يعانون من صعوبة التحكم فى الشعر الزائد على الجسم. تخفيض الشعر بصفة دائمة هو إجمالا هو المرادف لإزالته بالليزر تماما. إزالة الشعر من مناطق بجسدك لا ترغب فى نموه فيها ثانية, هذا هو ما سيفعله إزالة الشعر بالليزر بالضبط. هناك معلومات محدودة عن كيف ينجح ذلك مع كل مستخدمينه, وكل الذين يتبعوا هذه الطريقة, ولكن النتائج لهؤلاء الذين نتحدث عنهم بالتأكيد ستكون النتائج راضية لهم..

وحقيقة كيف يتم إزالة الشعر بالليزر؟ إنه نوع من الضوء والذى يستهدف المنطقة التى لا ترغب فى نمو الشعر بها ثانية, تسليط هذا الضوء المتكرر على هذه المنطقة يعمل على تقليل نمو الشعر بها.تقليل نمو الشعر الدائم ربما لا ينهى نموالشعر بالكامل فى هذه المنطقة لجميع الناس, ولكنه سيقلل الشعر البشع فى منطقة الدبر الذى يعانى منه العديد من الناس, وفى منطقة الأذن, وحول الفم وعلى الصدر.

خطوات إزالة الشعر بالليزر لا إضطرار فى أداءها فى المستشفى, هناك العديد من العيادات والأطباء يقدموا هذه فى عياداتهم حول العالم. نظام إزالة الشعر ينفذ بإستخدام جهاز خاص الشعر على البشرة.الضوء والليزر يعملان على إتلاف بصيلات الشعر, ويعملان على وقف نمو الشعر.وسوف يظل بعض الشعر فى النمو,ولكن مع معالجة الشعر بالمزيد من معالجات الليزر هذا الشعر أيضا سوف لا ينمو مرة أخرى.

ما هى مزايا إزالة الشعر بالليزر؟ سوف تجد أن تخفيض نمو الشعر فى هذه المناطق الغير مرغوب نموه بها هو إحساس جيد. والتعامل مع الليزر غير مؤذى, وليس ينتج عنه آثار ألم لمدى طويل.وإجراءات عملية إزالة الشعر بالليزر تعتبر واحدة من الطرق الآمنة إذا تم تنفيذها بطريقة صحيحة على يد أطباء مدربين ومساعديهم.ولا أحد سوف يعرف بإجراءك مثل هذه العملية,حتى تخبره أو تخبيرها بعملك إياها! يمكنك تنفيذها على منطقة الدبر أو المؤخرة, على الأرجل, أو حتى على مناطق صغيرة من الجسم لا ترغب فى إستخدام الحلاقة لها أو لا تريد الإضطرار إستخدام الحلاقة طوال الوقت.

ترجمة ياسر سليم

http://Dietline1.blogspot.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق