الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

أربع نصائح للتخلص من السالوليت

أنا مندهش قليلا من الأوهام التى تحيط بالسالوليت وهو الخطوط البيضاء التى تظهر على البشرة ومظهر البشرة الغير مستوى والتى تظهر على شكل نتوءات خفيفة على سطحها وتسبب بعض التشوهات بها, نساء كثيرات يتساءلن عما إدا كان هناك مراهم لعلاج هده المشكلة؟, أو هل عليهم التوقف عن أكل الجبن الأبيض أو هل الجراحة هى الحل الوحيد للمشكلة. والآن ما هو السالوليت بالضبط ؟ وما هى الطريقة المثلى للتخلص منه ؟ والإجابة هى أنه عبارة عن خلايا دهنية صغيرة زائدة مخزنة فى جسمك . فجميعنا لدينا أنسجة رابطة تفصل الخلايا الدهنية إلى أجزاء صغيرة. النساء لديهن الخلايا تشبه شكل خلايا عسل النحل, والرجال الخلايا لديهم تشبه شكل الشبكة. والخلايا التى تشبه شكل خلايا عسل النحل هى السبب فى أن النساء لديهن أفخاذ بها نتوءات بالجلد وأذرع تشبه فى مظهرها الجبن الأبيض.

التخلص من السالوليت عملية بسيطة ولكنها ليست بالضرورة سهلة. الطريق الوحيد لتقليل السالوليت هو تقليل نسبة الدهون العامة بالجسم.أنت لا يمكنك الحصول على كريمات تقلل منه.وأيضا لا يمكنك تجويع نفسك. الطريق الوحيد لتخليص نفسك من السالوليت هو إتباع الصائح الأربع البسيطة التالية وهى:

1- أكل خمس وجبات خفيفة يوميا بين كل واحدة والأخرى من ساعتين إلى ثلاثة . كل وجبة يجب إحتوائها على بروتين وكاربوهايدرات. والوجبة الأولى يجب تناولها خلال ساعة من الإستيقاظ.

2- شرب كوب ماء مع كل وجبة.

3- تدريب العضلات من مرة لثلاث مرات إسبوعيا, يجب فى التدريب حمل وزن مناسب من أحمال التدريب الرياضى وتأدية العدد الصحيح من مجموعات التدريب.

4- الراحة بشكل صحيح. وهو ما يعنى الحصول على ثمانية وأربعين ساعة بين كل تدريب للعضلات والآخر, وتعنى أيضا الحصول على من سبع إلى ثمانى ساعات نوم ليلا يوميا. وأخيرا يعنى أن تحصل على الراحة من التدريب يومان إسبوعيا.

بعد هده النصائح الأربعة السابقة , على الجميع أن يعلم أنه لا يوجد كريمات للتخلص من السالوليت ولا شئ يخلصك منها سوى إتباع النصائح الأربعة السابقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق