الاثنين، 26 أكتوبر 2009

اذا كنت تريدين ان ينزل من وزنك واحد كيلوا يوميا

تجميل ورشاقة
اذا كنت تريدين ان ينزل من وزنك واحد كيلوا يوميا
هل تريدين أن تنقصي كيلومن وزنك في كل يوم.....تعالي اقرإي هذا الدايت قرأته في أحد المواقع وجربته وأحلف لكم بالله اني أنقص كيلو كل يوم ولله الحمد وعلى فكرة الدايت صحي جدا.
ومعه أنا أعمل تمارين رياضية عشان جسمي لايترهل بسبب النحف المفاجئ ...هذا الرجيم معمول به في بعض المراكز الطبية من أجل إنقاص وزن مرضى القلب الذي سيخضعون لعملية جراحية، وهو جدا فعال يحتوي على جميع الأصناف الغذائية، والهدف منه إنقاص ما بين 4 إلى 7 كيلوجرام (10 إلى 17 باوند) في الإسبوع الواحد!
تعتمد طريقته على الإكثار من الإطعمة التي تحرق السعرات الحرارية وبالأخص الشوربة الحارقة ستجد طريقة عملها في الأسفل أكثر مما تعطيه للجسم، ومدته اسبوع واحد يمكن أن يكرر أكثر من مرة، علما بأنها لا تحتاج إلى رياضة خلال فترة الرجيم,
قبل أن تبدأ في الرجيم:
يجب أن تذكر أنه يجب الإمتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازية وغيرها، ويجب شرب 10 أكوبا من الماء يوميا!
اليوم الاول:
جميع أنواع الفواكه ما عدا الموز أول تناول كثيرا من من الفواكه التي ترغب بها مهما كان نوعها ما عدا الموز، لا بأس من تناول عصير الفاكه الغير محلى بالسكر، وأكثر من الشوربة الحارقة، وينصح بالإكثار من البطيخ أو الشمام حتى تزيد احتمالية نقص كيلو واحد في هذا اليوم!
اليوم الثاني:
جميع الخضار
1- تناول الكثير من الخضراوات وكثيرا من الشوربة.
2- في وجبة العشاء تناول حبة بطاطس واحدة مطبوخة مع الزبدة إضافة للشوربة.
3- تناول الخضراوات التي ترغبها سواء كانت معلبة أو طازجة أو مجمدة أو مسلوقة (بدون إضافة أي نوع من الصلصات أو البهارات).
4- ابتعد عن تناول كافة أنواع الحبوب – القمح – الفول – المكسرات بأنواعها .
اليوم الثالث
يوم الخضار والفاكهه بدون موز!
تناول كل ما تريد من الخضراوات والفواكه وكثيرا من الشوربة ولا تتناول بطاطا هذا اليوم أو موز.
اليوم الرابع
(الموز والحليب! )
تناول كثيرا من الشوربة مع 8 حبات من الموز لتحصل على البوتاسيوم وكذلك ثلاث أكواب من الحليب قليل الدسم للحصول على الكالسيوم اشرب كثيرا من الماء وأضف إليه كثيرا من مسحوق النخالة لتجعل عمليتي الهضم والإخراج طبيعي.
اليوم الخامس
(بروتين وطماطم)
تناول كثيرا من الشوربة مع لحم العجل أو السمك المسلوق أو الدجاج بعد إزالة الجلد بعد السلق وتناول البندورة حيث بالإمكان أخذ 560 جرام من لحم العجل وعلبة كبيرة من البندورة أو 6 حبات من البندورة تأكد من تناول 12 أكواب من الماء هذا اليوم لتغسيل أجهزة الجسم الداخلية من بقايا اللحم المهضوم.
اليوم السادس
(اللحم والخضار)
تناول كثيرا من الشوربة ولحم العجل وكثيرا من الخضروات هذا اليوم عدا البطاطس كما بإمكانك أن تأخذ 2-3 قطع من اللحم الشرائح الستيك إذا رغبت وأي نوع من الخضروات أو الألياف الخضراء . تذكر أن الشوربة هو الأساس في هذه الحمية!.
اليوم السابع
( الرز البني ، عصير الفواكه والخضار)تناول كثيرا من الشوربة مع كمية غير محدودة من الأرز البني والفواكه والخضروات ما عدا البطاطس حتى تشبع تماما.
ملاحظات هامة:
بعد نهاية اليوم السابع إذا اتبعت التعليمات السابقة تماما فسوف تكون قد فقدت 5-7 كغم وإذا فقدت أكثر من 7كغم توقف عن هذه الحمية ليومين فقط قبل العودة مرة أخرى لإتباع الحمية ابتداء من اليوم الأول .بما أن الأجساد تختلف فإن تأثير هذه الحمية يختلف من شخص لآخر ولكن هناك حقيقة ثابته وهي أن هذة الحمية تنظف أجهزة الجسم من المكونات الملوثة لذلك تعطيك شعورا بالراحة تجعل جسمك نقيا وتشعر بأنك أكثر حيوية . يمكن متابعة هذه الخطة في الوقت الذي تراه مناسبا لك وستشعر بالفرق ولكن يحبذ أخذ راحة لمدة ثلاثة أيان ما بين كل أسبوع يتم فيه أكل الوجبات بشكل عادي دون اسراف طبعايمنع قطعيا خلال هذه الحمية تناول الخبز والكحول والمشروبات الغازية والمشروبات المخصصة للحمية ويمكن تناول أي أدوية وصفها لك الطبيب خلال اتباعك لهذه الحمية بأمان
طريقة عمل الشوربة الحارقة:
-1 ست حبات كبيرة من البصل الأصفر أو الأخضر + ست حبات ثوم.
-2 حبتان فلفل أخضر بارد.
-3 علبة واحدة أو علبتين من عصير البندوره أو ما يعادلة بصورة مطحونه أو أربع طماطم.
-4 حبة ملفوف كبيرة:( كرنب ).
-5 حزمة من خضار الكرافس الأمريكي (وهونبات يشبه البقدونس من الاعلى ورق اخضر ومن الاسفل سيقان خصراء تشبه البصل الاخضر).
اختياري:
يمكن اضافة عبوة من خليط شوربة ماجي في وعاء كبير مغطى مع ما سبق وصفه من الخضار المقطعة، يمكن إضافة الأملاح والفلفل والكاري و الصلصه الحارة وصب عليه الماء ودعه يغلي لمدة 45 دقيقة ثم ضعة في الثلاجةويمكنك خلط المكونات السابقة (إن أردت) في الخلاط، ويجب عليك ما يلي:
-1 يتم طبخ المذكور أعلاه لمدة 10 دقائق.
-2 ثم تخلط بالخلاط.
-3 يعاد طبخها لمدة ثلاثين دقيقة.
لمن يرغب عليه بالتجربة ولن يندموكل شئ بالإصرار ممكن تحقيقه
المصدر: http://forum.mn66.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق